طايشات بس عايشات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
طايشات بس عايشات

عااااااااااالم الرجه والصرقعه والوناصه * نلتقي لنخربها ..

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

شخصيتك من مشروبك المفضل!!!!!!!!!!!!!**&***&^^&&&*

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1شخصيتك من مشروبك المفضل!!!!!!!!!!!!!**&***&^^&&&* Empty شخصيتك من مشروبك المفضل!!!!!!!!!!!!!**&***&^^&&&* الثلاثاء يناير 13, 2009 6:41 pm

????

زائر

اليوم جبتلكم موضوع حلو

(((تعرف على شخصيتك من مشروبك المفضل)))

سبرايت=حبوب >>محبب ..خخخخخخخ اول ماشفته احسبه ياكل حبوب ههههههههههههههه
بيبسي=خجول
ميراندا=كول
برتقال=رومانسي
تفاح=يحب الشقاوه
فراوله=عصبي
ليمون=دايمآ مشغول
عنب=بس نايم
كوكتيل=داشر بالشوارع
موز=دايمآ يفوز
أناناس=عنده احساس بالناس
نسكافيه=رايق
شاي=رايح جاي

يلاااااااااااا كل عضو يورينا اش طلع معاه
هوهوهو هاذي عاد مو مقلب
هاهاهاهاهاهاو
شخصيتك من مشروبك المفضل!!!!!!!!!!!!!**&***&^^&&&* 190158 شخصيتك من مشروبك المفضل!!!!!!!!!!!!!**&***&^^&&&* 190158 شخصيتك من مشروبك المفضل!!!!!!!!!!!!!**&***&^^&&&* 190158 شخصيتك من مشروبك المفضل!!!!!!!!!!!!!**&***&^^&&&* 190158 شخصيتك من مشروبك المفضل!!!!!!!!!!!!!**&***&^^&&&* 190158 شخصيتك من مشروبك المفضل!!!!!!!!!!!!!**&***&^^&&&* 190158 شخصيتك من مشروبك المفضل!!!!!!!!!!!!!**&***&^^&&&* 190158 شخصيتك من مشروبك المفضل!!!!!!!!!!!!!**&***&^^&&&* 190158 شخصيتك من مشروبك المفضل!!!!!!!!!!!!!**&***&^^&&&* 190158 شخصيتك من مشروبك المفضل!!!!!!!!!!!!!**&***&^^&&&* 190158 مبتسم مبتسم مبتسم lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! .

????

زائر

انا احب البيبسي يعني::خجوله<<<<خذت بروحها مقلب

يسلمــــــــــــــــــــــــو ياعسل على الموضوع الروعه

تقبلي مروري

????

زائر

انا احب ....... ميراندا=كول.......... شخصيتك من مشروبك المفضل!!!!!!!!!!!!!**&***&^^&&&* 430946

يسلموووووووو.........

????

زائر

انـــاا احب الميرندا كمـــان = كـول << ادري اني كول من زمان << لايكثر
والفراوله = عصبيه بع ـــد
هذي جديدهـ
هههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمــوو ع الموضوع |: منوله

????

زائر

يسلمو علي الموضوع
طبعن انا عاشقه الببسي بس شخصيتك من مشروبك المفضل!!!!!!!!!!!!!**&***&^^&&&* 131754 الله مابي خجل واضح بس به
شوي شخصيتك من مشروبك المفضل!!!!!!!!!!!!!**&***&^^&&&* 430946

عاشقة عيونه A

عاشقة عيونه A
ابعدوعنها ارجرج مرجوجهـ

أنا احب البرتقال يعني رومنسيه اكشخ اكشخ
وتسلمين ع الوضوع

????

زائر

آإفــآإ آإفــآإ آإفــآإ وين الهولستن ولا البربيكـآإن ولا آإي بيرهـ شخصيتك من مشروبك المفضل!!!!!!!!!!!!!**&***&^^&&&* 380659 ..

غ‘ــش غ‘ـــش لآإزم تحطينهـ ولآإ بصيح <~ طسسي بسس شخصيتك من مشروبك المفضل!!!!!!!!!!!!!**&***&^^&&&* 502888 ..~

آإلمهــم يـآإ قــمرّ مشكـــورهـ ع‘ـلى آإلموضــوع .. ع‘ــوآإفــيّّ..}~

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]